الثلاثاء 23 يوليو 2024

المهر قصر ومليون دولار منة عرفة تطـلّق العزوبية وتحتفل بزفافها بعمر الـ 24 عام لن تتخيّلوا من هو العريس الملياردير !!

موقع أيام تريندز

المهر قصر ومليون دولار منة عرفة تطلق العزوبية وتحتفل بزفافها بعمر ال 24 عام.. لن تتخيلوا من هو العريس الملياردير !!
المهر قصر ومليون دولار منة عرفة تطلق العزوبية وتحتفل بزفافها بعمر ال 24 عام.. لن تتخيلوا من هو العريس الملياردير 
تناقلت صفحات غير موثقة على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواج النجمة المصرية منة عرفة وتداول رواد مواقع التواصل خبر زواجها من رجل أعمال خليجي ثري بمهر خرافي بلغ مليون دولار فيما لم يتم التأكد من تلك المعلومات المتناقلة حتى اللحظة.
ونفت الفنانة المصرية منة عرفة شائعات زواجها للمرة الثانية والتي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها ستقوم بإعلان ذلك بشكل رسمي عند حصوله.
وأعربت منة عن استيائها الكبير من انتشار هذه الأخبار المغلوطة والتي كان سببها مشاركتها عدة صور عبر حسابها الرسمي في تظهر يدها وهي تمسك بيد شخص آخر
وأكدت منة أن الصور التي شاركتها كانت ليدها ويد والدتها وأن اليد واضحة بأنها يد أمهات وأنها كانت هي ووالدتها تتناولان وجبة سمك.
كما أبدت استياءها الكبير من انتشار شائعات ۏفاتها والتي سببت حالة من الذعر والخۏف لعائلتها وأصدقائها.



وأوضحت منة أنها ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية لأنها ترغب في أخذ قسط من الراحة والابتعاد عن صخب السوشال ميديا وجدلها الواسع حتى تتمكن من التركيز في حياتها بشكل جيد.
وقالت إنها حاولت في الفترة الماضية أن ترتب حياتها بشكل جيد وبهدوء تام حتى تتمكن من اتخاذ قرارات صحيحة في حياتها.
وأضافت أن المشكلات السابقة التي تعرضت لها والأخبار الكثيرة التي جرى تداولها عنها في مواقع التواصل الاجتماعي سببت لها حالة نفسية سيئة قائلة دماغي وجعتني بصراحة من الشوشرة والكلام السيىء اللي انتشر عني.
وأوضحت منة أن السوشال ميديا مفيدة وتسهم بشكل كبير في نجاح الفنان ولكن شريطة أن يستخدمها بشكل جيد وصحي.
يذكر أن آخر أعمال منة عرفة كان مسلسل ليل أم البنات الذي جرى عرضه خلال شهر رمضان وتدور أحداثه حول سيدة فقيرة لديها خمس فتيات وتدير مطعما شعبيا وتحاول حمايتهن من عمهن ولكنها تتورط في قضية قتل رجل ثري.
وشارك في بطولة المسلسل سهير رمزي ومحمد عبد الجواد وحنان يوسف وياسر علي ماهر وهايدي رفعت ومحمد مهران وحسن عيد وحامد الشراب وياسمين جمال